مــــنـتـــدى الـستار
أهلا و سهلا بكم نرجو من حضرتكم التشرف بالدخول أو بالتسجيل و ستجدون كل تحتاجونه في منتدى الستار

قصة لاعب تحول لفايروس في الكمبيوتر الياباني ,, مالك معاذ

اذهب الى الأسفل

قصة لاعب تحول لفايروس في الكمبيوتر الياباني ,, مالك معاذ

مُساهمة من طرف الوحش في الخميس 18 ديسمبر 2008, 3:36 pm

بسمّ الله الرحمّن الرحيمّ
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلآمّ عــّليكمّ وٍ رحمـّةٌ اللـّه وٍ بركآته

@@@@@@@@@@@@

قصة لاعب تحول لفايروس في الكمبيوتر الياباني

مالك معاذ ( قوقل ) الشبكة الرياضية



ولد مالك علي معاذ هوساوي في حي العوالي في المدينة المنورة، يوم الاثنين 9 شوال 1401هـ الموافق 10 أغسطس 1981م، ويبلغ طوله 164 سم ووزنه 64 كلغ، وترتيبه الثامن بين أشقائه الذين يبرز منهم عبدالرؤوف وهو قائد فريق الأنصار، ومعاذ علي وهو قائد فريق احد، وزياد الذي كان يلعب في نادي الأنصار قبل أن يتفرغ لحياته العملية، وكذلك سلطان الذي يلعب في نادي الأنصار ..

بدأ مالك اللعب في إحدى حارات المدينة المنورة
وكان يشكل ثنائيا خطيرا مع ابن خالته ادريس هوساوي ..

والتحق ببراعم نادي الأنصار عام 1410هـ وهو في التاسعة من عمره، واستكمل دراسته وحصل على دبلوم عالي من الكلية التقنية، وانضم لناشئي نادي أحد ثم عاد لنادي الأنصار كلاعب في الفريق الأول، وصعد مع الفريق إلى درجة الممتاز ووصل للمنتخب الاولمبي ..

وكان أبرز المدربين الذين اشرفوا على تدريبه في تلك الفترة محمد ابو سكيت وعبدالحميد السيكه واحمد الحاج، ولعب اول مباراة مع فريق الأنصار كمهاجم ضد أبها وسجل هدفين من أصل سبعة أهداف ..

منتخب المدينة
بداية الانطلاقة لعب مع منتخب المدينة المنورة ضد المنتخب السعودي الأول في جولة ودية التقى خلالها المنتخب السعودي بمنتخبات المناطق وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين سجلها مالك معاذ لصالح منتخب المدينة المنورة ..

وبعد هذا اللقاء بدأت الأنظار تتجه إليه فوصله عرض مغر من النصر عن طريق الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود ولكن تحرك الأمير خالد بن عبدالله عضو الشرف الأبرز في النادي الأهلي , وحول مسار الصفقة إلى الأهلي بثلاثة ملايين ريال بواسطة لاعب الأهلي السابق حمزة صالح الذي كان يلعب في نادي الأنصار آنذاك ..

الأهلي والتوهج الدولي
لم تكن بدايات مالك معاذ مع الأهلي في عهد المدرب البرازيلي فالمير مقنعة في ظل تجاهل المدرب حيث لم يكن يشارك إلا في فترات قصيرة وكلاعب وسط، وعند قدوم نيبوشا أشركه كمهاجم غير تقليدي وأبدع فضمه البرازيلي ماركوس باكيتا إلى تشكيلة المنتخب السعودي الأول المشارك في اكبر المحافل الرياضية على مستوى العالم ( كأس العالم 2006م في ألمانيا ) ..

وفي أول مباراة أمام تونس شارك مالك معاذ كلاعب احتياطي وصنع كرة لسامي الجابر الذي أودعها هدفا في مرمى علي بومنيجل وكانت أول مشاركة دولية له في مباراة السعودية ضد بلجيكا يوم الخميس 13 ربيع ثاني 1427هـ الموافق 11 مايو 2006م ..

عاد بعدها مالك إلى الدوري السعودي في العام الماضي 2007م وقدم واحدا من أروع مواسمه على الإطلاق حيث سجل مع الأهلي أكثر من عشرين هدفا في المسابقات المحلية الثلاث إضافة إلى دوري أبطال العرب مما نتج عنه تحقيق الفريق الأهلاوي لبطولتين غاليتين وهي كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله وكأس سمو ولي العهد حفظه الله، وكذلك وصل للدور نصف النهائي في دوري أبطال العرب ..

فأصبح مالك معاذ الخيار الأول لمدرب المنتخب السعودي هيليو سيزار انجوس بجانب ياسر القحطاني حيث شكل ثنائيا خطيرا مع القحطاني قادا فيه المنتخب السعودي الأول إلى جانب تشكيلة شابة إلى تقديم مستويات جيدة في خليجي 18 بالإمارات وكذلك الحصول على المركز الثاني في بطولة أمم آسيا 2007م ..

وبناء على ما سبق فقد اكتسح مالك معاذ الأرقام في استفتاء الشقيقة الرياضية الذي نظمته العام الماضي للمرة الأولى وحقق مالك معاذ لقب أفضل لاعب سعودي متجاوزا الكل بنسبة 44% وتوجه بجائزة الكرة الذهبية سمو الأمير سلطان بن فهد ويعد مالك معاذ مرشحا قويا لخطف جائزة أفضل لاعب عربي 2007م التي تقدمها سنويا مجلة الحدث الرياضي اللبنانية ..



حياته الخاصة
أما على المستوى الشخصي فمالك معاذ لم يتزوج بعد وان كان قد بدأ في الترتيب لإقامة حفل زفافه قريبا، وهو يتمتع بشخصية مرحة جدا ومحبوب جدا حتى من جماهير الأندية المنافسة لأخلاقه العالية داخل وخارج الملعب، وبات حاليا اللاعب الأول على مستوى النادي الأهلي لعبا ومهارة وشعبية ان لم يكن على مستوى المملكة ..

وبالرغم من شخصيته المرحة إلا انه هادئ الطباع متمسك بتعاليم الدين الإسلامي حيث شكل قربه من مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم احد الركائز الأساسية في تربيته قبل أن يتوفى والده رحمه الله ..

وهو شخص اجتماعي بالدرجة الأولى اذ لا يحب لعب البلاي ستيشن ولا البلوت ولا يحب كذلك البقاء لساعات في متابعة التلفزيون بل يعشق اجتماعات الأصدقاء، وهو يعشق الأطفال لبراءتهم وصدقهم وكثيرا ما يداعبهم ويلتقط الصور التذكارية معهم فبات النجم الأول بالنسبة لهم
avatar
الوحش
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 263
العمر : 20
نقاط : 3866
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى